السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع لابــد منه ،ووجب الحيطة منه ، أو أضعف الإيمان التقليل منه.
ألا وهو الموسيقى الفاضحة والصاخبة التي أصبحت تساير أزواجنــا ، الجميع يصفق ويغني دون حيــاء ، او أي إعتبار للمولى عز وجل ،
أصبحنا نؤذي الجيــران والمريض والقريب والبعيــد
بأي حق نعتدي على حرمة الناس ؟
أي طريق نسلكه هذا ؟
ما أصعب وأسوء شيء عندما يعلـــو صوت الغناء على الآذان ؟؟
والله عيب وعار حتى أصبحنا لا نسمع النــداء ، أحلّ الوقت أم لا ؟
هل أصبحت بيوتنا عورة وخالية لهذه الدرجــة
كنت أظن أن بيت العنكبوت اهون البيوت ،لكن بيوتنا في خراب ونحن دون درايــة.
موسيقى وصخب وعواء سامحوني على هذا المصطلح ، حتى صار الواحد لايفرق أكان صوت حيوان أم أنســـان.
وقت الفجر ناس تبحث عن الأمان بالقرب إلى الله ، وناس خارجة من البيوت بتبــرج ومجون وفسوق .
أتستحيون من المخلوق ونسيتم الخالق فأنسانا أنفسنـــا
ترى ناس مع بزوغ الفجر سكارى وماهم بسكارى ،وإنما صخب الموسيقى والإختلاط والمجون ،في حضرة الشيطان الرجيم ،جعلتنا أسوء الخلق .
للأسف وللأسف كل هـــذا في حضور القوامون !!!! ( الرجــــال )
أعراس غريبة وطقوس غريبة عن مجتمعنا في وجود وتحفيز من الرجـــال.
أيوجد رجل منا رشيد أم رانَّ على قلــوبنا.
لا أعرف ماذا أقول ، ولكن أقل شيء ممكن ان تقدموه للناس ،أخفضـوا موسيقاكم ياقــوم
أنكم تؤذون المريض والمعافى والصغير والكبير والحيوان .
ألا نستحـــيي ولو لمـــرة من خفض صوت الغنــاء ،وإطـــــلاق العنان لصوت::
حي على الفـــلاح حي على الصلاة ،
الله أكبر الله أكبر ،
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد ان محمد رسول الله ، لا إله إلا الله.
إنـــــــا لله وإنا إليـــه راجعــــــــون.
ربي يهديني اولكم ويهدي عائلتـــــــــــــــــــــــي ويهدي الجميع.
وأرجوكم إلحقوا أنفسكم ،ولو بأضعف الإيمان بخفض الصوت.
كفاناً إستهتاراً وضعفاً............................
فما نحن فيه من ضعف وهوان ماهو، والله إلا بماكسبت أيــــــدنا ........
والله المستعــــــــــــــــــــــان.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق